قدر ولطف .. إنهيار مدرج خلال تدريب منتخب السويد في دالاس
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 164 قتيلًا وآلاف المتضررين وسط تحذيرات من هزات ارتدادية
بنك الاستثمار القومي ينفي التخارج من «نكست» و«تنمية الصادرات»
عواصف رعدية تهدد إقامة مواجهة فرنسا مع النرويج
الفيفا يوقف إتحاد الكرة في نيبال
المصرية لنقل الكهرباء توقع عقدين لربط محطة سمنود الجديدة بالشبكة القومية
مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الخميس والقنوات الناقلة
عُمان توفر ممراً بحرياً مؤقتاً في مضيق هرمز "بدون رسوم"
وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين «الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص» و«الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية»
شهد الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، توقيع بروتوكول تعاون بين الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص، والهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، ويأتي ذلك في إطار اهتمام وزارة الصحة والسكان بالمنظومة الصحية، وعلى رأسها التأكد من التزام المنشآت الطبية من تطبيقها معايير الجودة الشاملة والموحدة لضمان تقديم أفضل خدمة طبية للمواطن المصري.
ووقع البروتوكول من جانب وزارة الصحة والسكان، الدكتور هشام زكي رئيس الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص، ومن جانب الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، الدكتور حسام أبو ساطي المدير التنفيذي للهيئة، وذلك بحضور الدكتور أحمد طه رئيس مجلس إدارة الهيئة.




